قريبا

Fotos de David Malpass y Masood Ahmed

The Way Forward logo

حوار مع ديفيد مالباس ومسعود أحمد

26 مايو/أيار، 10:00 صباحاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة (بالتوقيت المحلي)

2022426140000
التذكير عبر البريد الإلكترونيالتذكير عبر البريد الإلكتروني
للإضافة الى التقويمللإضافة الى التقويم05/26/2022 10:00 05/26/2022 10:30 America/New_York مباشر الآن: الطريق إلى المستقبل حوار مع ديفيد مالباس ومسعود أحمد الطريق إلى المستقبل حوار مع ديفيد مالباس ومسعود أحمد\n\nفي 26 مايو/أيار 2022، سيجري ديفيد مالباس رئيس مجموعة البنك الدولي ومسعود أحمد، رئيس مركز التنمية العالمية، حواراً حول طائفة متنوعة من الأزمات العالمية، وتداعياتها على المجتمعات المحلية الفقيرة والأكثر احتياجاً - والاستجابة التي تقتضيها على وجه السرعة.\n\n:شاهد الحدث https://live.albankaldawli.org/node/99556?intcid=ECR_CA_WBLCalendar_AR_EXT\n\nالبنك الدولي مباشر Online
تابعوا الحدث على تويتر باستخدام #TheWayForward

في 26 مايو/أيار 2022، سيجري ديفيد مالباس رئيس مجموعة البنك الدولي ومسعود أحمد، رئيس مركز التنمية العالمية، حواراً حول طائفة متنوعة من الأزمات العالمية، وتداعياتها على المجتمعات المحلية الفقيرة والأكثر احتياجاً - والاستجابة التي تقتضيها على وجه السرعة.

لقد تسببت الأزمات المتداخلة، من الصراع إلى جائحة كورونا إلى تغير المناخ، في ظهور تحديات غير مسبوقة للبلدان النامية. وتهدد مواطن الضعف المتعلقة بالديون، وتصاعد معدلات التضخم، وارتفاع أسعار الطاقة، وانعدام الأمن الغذائي بعكس مسار مكاسب التنمية. وهذه التحديات المتزايدة تستلزم اتخاذ إجراءات حاسمة على صعيد السياسات ومواصلة التعاون الدولي على جبهات عديدة لضمان تحسّن الأوضاع الاقتصادية في جميع البلدان، وخاصة الأشدّ فقراً. وسيتبادل ديفيد مالباس ومسعود أحمد وجهات نظرهما بشأن عدم استقرار أوضاع الاقتصاد الكلي والأوضاع السياسية؛ وما هو مطلوب لتحقيق التحوّل الاقتصادي.

يأتي هذا الحوار خلال فعالية بعنوان "الطريق إلى المستقبل"، وهي سلسلة من المناقشات المتعمقة التي يستضيفها ديفيد مالباس مدير مجموعة البنك الدولي، والتي تُجرى بين الحين والآخر بشأن التحديات الإنمائية والحلول المبتكرة.

المتحدثون

المضيف (سؤال وجواب)

تصفح الأحداث لدينا


البحث عن حدث

البحث عن حدث

البحث في الأحداث الماضية والقادمة عن طريق الكلمات الرئيسية أو الموضوع أو حسب المنطقة.

 

البحث باسم المتحدثين

البحث باسم المتحدثين

تصفح قائمة المتحدثين.

ابق على اطلاع بالأحداث القادمة

Language: