قريبا

Njideka Harry, a participant at the 2019 World Bank Youth Summit in Washington DC

قمة مجموعة البنك الدولي المعنية بالشباب لعام 2022

إطلاق العنان لقوة الشمول من أجل تحقيق النمو المنصف

27-26 مايو/أيار 2022
07:30 صباحاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة (بالتوقيت المحلي)

2022426113000
التذكير عبر البريد الإلكترونيالتذكير عبر البريد الإلكتروني
للإضافة الى التقويمللإضافة الى التقويم05/26/2022 07:30 05/27/2022 18:30 America/New_York مباشر الآن: قمة مجموعة البنك الدولي المعنية بالشباب لعام 2022 إطلاق العنان لقوة الشمول من أجل تحقيق النمو المنصف قمة مجموعة البنك الدولي المعنية بالشباب لعام 2022 إطلاق العنان لقوة الشمول من أجل تحقيق النمو المنصف\n\nقمة مجموعة البنك الدولي المعنية بالشباب هي أكبر تجمع سنوي للشباب على مستوى العالم في مجموعة البنك الدولي العمل معاً على مستوى العالم بشأن القضايا الأكثر إلحاحاً التي تواجه جيلنا. وتتمثل رسالتنا في تمكين الشباب من بحث الأفكار المبتكرة التي تتصدى للتحديات الإنمائية وتشجيع الحوار بين الشباب ومجموعة البنك الدولي وأصحاب المصلحة الرئيسيين. وتخصص قمة هذا العام التي تُعقد تحت شعار "إطلاق العنان لقوة الشمول من أجل تحقيق النمو المنصف" لبحث كيف يمكن لمجموعة أوسع نطاقا وأكثر تنوعا من الحلول أن تعزز الشمول البيئي والاجتماعي والاقتصادي، لمساعدة الناس على تحقيق إمكاناتهم الإنتاجية وإتاحة فرصة كبيرة للنمو والتنمية. استعد لتجربة على مدار يومين تشمل: مسابقة لرواد الأعمال، ومسابقة لحل أحد التحديات، وكلمات رئيسية وجلسات عامة، وعروض موسيقية وفنية، وأكثر من ذلك!\n\n:شاهد الحدث https://live.albankaldawli.org/node/94236?intcid=ECR_CA_WBLCalendar_AR_EXT\n\nالبنك الدولي مباشر Online
تابعوا الحدث على تويتر باستخدام #WBGYouthSummit

قمة مجموعة البنك الدولي المعنية بالشباب هي أكبر تجمع سنوي للشباب على مستوى العالم في مجموعة البنك الدولي العمل معاً على مستوى العالم بشأن القضايا الأكثر إلحاحاً التي تواجه جيلنا. وتتمثل رسالتنا في تمكين الشباب من بحث الأفكار المبتكرة التي تتصدى للتحديات الإنمائية وتشجيع الحوار بين الشباب ومجموعة البنك الدولي وأصحاب المصلحة الرئيسيين.

وتخصص قمة هذا العام التي تُعقد تحت شعار "إطلاق العنان لقوة الشمول من أجل تحقيق النمو المنصف" لبحث كيف يمكن لمجموعة أوسع نطاقا وأكثر تنوعا من الحلول أن تعزز الشمول البيئي والاجتماعي والاقتصادي، لمساعدة الناس على تحقيق إمكاناتهم الإنتاجية وإتاحة فرصة كبيرة للنمو والتنمية. استعد لتجربة على مدار يومين تشمل: مسابقة لرواد الأعمال، ومسابقة لحل أحد التحديات، وكلمات رئيسية وجلسات عامة، وعروض موسيقية وفنية، وأكثر من ذلك!

وستتاح المزيد من التفاصيل قريبا، بما في ذلك برنامج الفعاليات وقائمة المتحدثين.

أرسل أسئلتك مسبقاً

ابق على اطلاع بالأحداث القادمة

Language: