هذه الصفحة متوفرة باللغات

بناء الرخاء في عالم تسوده التباينات


Live Blog بناء الرخاء في عالم تسوده التباينات
 

التاريخ: الأربعاء، 8 أكتوبر/تشرين الأول 2014
التوقيت: 10:00 صباحا- 11:00 صباحا توقيت شرق الولايات المتحدة (14:00-15:00 بتوقيت غرينتش) (شاهد التوقيت حسب مدينتك)
المكان: على شبكة الإنترنت

ادخل عنوان بريدك الالكتروني

أكثر من مليار شخص مازالوا يعيشون في فقر مدقع فيما يزداد اتساع الفجوة بين من "يملكون" ومن "لا يملكون" في العديد من البلدان النامية. تابعوا المحاورة التلفزيونية الصينية، يانغ لان، في حوارها مع رئيس مجموعة البنك الدولي، جيم يونغ كيم، وكبير الخبراء الاقتصاديين لدى البنك الدولي، كوشيك باسو، حول هذه القضية.

وستبحث الجلسة التي ستبث على الهواء أسباب أهمية التشجيع على الرخاء المشترك، وكيف يحد انعدام المساواة من الفرص المتاحة أمام الفقراء في البلدان النامية.

تابع اللقاء على تويتر باستخدام الهاشتاغ #إنهاء_الفقر




الخبراء

رئيس مجموعة البنك الدولي
كبير الاقتصاديين والنائب الأول لرئيس مجموعة البنك الدولي
رئيسة مجموعة "صن ميديا" ومؤسسة "صن كلتشر"
مطالعة أسئلة الآخرين
حاتم ابوعبدالله
ليبيا
شكرًا علي الموضوع الهام سوؤالي هو لماذا لا يتم وضع اتفاقية دولية للنزاهه ومكافحة الفساد تكون ملزمة للدول النامية في إطار الامم المتحدة? ولدي تعليق اخر هو تعمد الدول النامية على طمس الأجيال الشابة وعدم تدريبها وإعدادها للمناصب العليا والمؤسسات الدولية التي تعنى بمكافحة الفقر والفساد الاداري والمالي
عطية بختي
الجزائر
قد طرحت فكوة البناية النموذجية التى من خلالها بامكان كل مواطن وبامكنيات قليلة يمكنه تحصيل على سكن لائيق والطرح البناية النموذجية موجد في صفحاتي بامكان كل مواطن الاطلاع بنفسه عليها وسهمت في البناء الملائم الذي اصبح كوجه لجديد العمارة
عثمان جدو
موريتانيا
من المعروف أن هناك آليات كثيرة للقضاء على الفقر وتوفير الرخاء للشعوب الفقيرة ومن ذلك القروض الميسرة وتوفير السكن مثلا .. هل تعتزم مؤسستكم الموقرة القيام بشيء من ذلك في موريتانيا التي تعاني مشكلة الفقر وعدم تسهيل المؤسسات المالية لزبنائها خدمات من نوع السكن أو تمويل مشاريع صغيرة مدرة للدخل ؟
احمدالعروسي
اليمن
الغنيامايشعروش بمايحسه الفقرا لويجربو عيشه الفقرا لعرفو معنا المساوه